العربية

اعطينا اتصال

+86-18059236229
banner
حلول
  • أرضيات المستودعات
    أرضيات المستودعات

    أرضيات المستودعات —— تصاميم أرضية المستودعات يجب أن تلبي أنواع أرضيات المستودعات العديد من الاحتياجات المختلفة ، من حركة المرور الكثيفة إلى امتصاص الصدمات ، والتعرض لدرجات الحرارة القصوى وتوفير الراحة في التنظيف وأقصى درجات الأمان. تختلف هذه المتطلبات الصارمة من صناعة إلى أخرى ، وبالتالي تتطلب أنواعًا مختلفة من الأرضيات لتلبية الاحتياجات المختلفة. تتراوح هذه الأصناف من الأرضيات المخصصة للمستودعات ...

  • أرضيات صحية
    أرضيات صحية

    أرضيات صحية —— الخرسانة المصقولة للأرضيات الصحية تتطلب صناعة الرعاية الصحية أداءً مهمًا للغاية من أنظمة الأرضيات التجارية. توفر براعة الخرسانة المصقولة مجموعة من الفوائد التي يجب أن تدركها المرافق. أصبحت الخرسانة المصقولة هي الحل المفضل للعديد من العملاء التجاريين ، بما في ذلك شركات الرعاية الصحية والأجهزة الطبية ومصنعي الأدوية. تستفيد مرافق الرعاية الصحية من المتانة والمقاومة الكيميائية دون التضح...

  • أرضيات حظيرة الطائرات
    أرضيات حظيرة الطائرات

    أرضيات حظيرة الطائرات —— اختيار الخرسانة المصقولة لأرضيات حظيرة الطائرات نعلم جميعًا أن أنظمة أرضيات حظائر الطائرات تتلقى الكثير من حركة المرور الكثيفة ، ويوصى كثيرًا بحلول الأرضيات الإبوكسية لحظائر الطائرات. لكن الخرسانة المصقولة قد تكون أيضًا الاختيار الصحيح لأرضية حظيرة الطائرات الجديدة الخاصة بك لبعض الأسباب : 1. المعمرة عند إعدادها وتركيبها بشكل صحيح ، يمكن أن تكون الأرضية الخرسانية المصقولة ...

  • أرضيات الأعمال
    أرضيات الأعمال

    أرضيات الأعمال —— فوائد الأرضيات الخرسانية للشركات إذا كنت تدير شركة ، فأنت بحاجة إلى التعامل مع كل قرار صغير كقرار تجاري وإعطائه نفس الاهتمام كما لو كنت ستستثمر في عملية اندماج ضخمة. يمكن لشيء بسيط مثل اختيار الأرضيات لممتلكاتك أن يؤثر بشكل مباشر على أرباحك لأنه قد يعني تكلفة أعلى أو أقل (اعتمادًا على التكلفة الأولية والتنظيف والصيانة والاستبدال النهائي) ، وسمعة أفضل أو أسوأ وتؤثر على العديد من ا...

  • أرضيات المنزل
    أرضيات المنزل

    أرضيات المنزل —— أرضيات خرسانية في منزلك تعتبر الأرضيات الخرسانية المصقولة طريقة رائعة لخلق أجواء صناعية ويمكن استخدامها في كل غرفة ، كما هو موضح في الفئات أدناه ، المطبخ ، غرفة الطعام ، غرفة المعيشة ، الحمام ، غرفة النوم ، إلخ. يمكنك إنشاء جو صناعي خاص بك وقتما تشاء . مطبخ / غرفة طعام يعد استخدام الأرضيات الخرسانية المصقولة في غرف الطعام والمطابخ طريقة ذكية للغاية للتنظيف بسهولة دون القلق بشأن سق...

  • تعليم الأرضيات
    تعليم الأرضيات

    تعليم الأرضيات —— جرب الأرضيات الخرسانية لأرضيات السلامة في المدارس يقضي الأطفال نصف وقتهم في المدرسة. تعتبر الهندسة المعمارية والبيئة والأرضيات في المدرسة مهمة للطلاب والجو العام للمدرسة. تتحول العديد من المدارس إلى أرضيات السجاد وأرضيات الفينيل لأنها تبدو أقل تكلفة وأسهل في التركيب والصيانة. من السهل أيضًا استبدال هذه الأرضية. هم أكثر حساسية للارتداء ، خاصة في المناطق ذات الازدحام الشديد ، ويجب ...

  • أرضيات المرآب
    أرضيات المرآب

    أرضيات المرآب —— خيارات أرضيات المرآب تتراوح خيارات أرضيات المرآب من تشطيبات الطلاء إلى حصائر قابلة للتثبيت سهلة التركيب ، بغض النظر عن ما تختاره ، فالغطاء أمر بالغ الأهمية حيث تميل الجراجات إلى أن تحتوي على أرضيات خرسانية بسيطة مسامية وعرضة للانسكابات أو التسربات أو التلف وتغير اللون من التآكل اليومي البسيط و المسيل للدموع. تعتبر أرضيات المرآب موضوعًا نادرًا ما يتم التفكير فيه لأن الناس ليسوا مست...

  • خدمة الطعام وتحضير الأرضيات
    خدمة الطعام وتحضير الأرضيات

    خدمة الطعام وتحضير الأرضيات —— أداء ممتاز للأرضيات الخرسانية الزخرفية في غرف الطعام والمطابخ بالنسبة للمطاعم ومؤسسات خدمات الطعام ، يجب أن تعمل الطوابق بعدة طرق مختلفة. لا ينبغي أن تكون جذابة فحسب ، بل يجب أن تكون أيضًا متينة وقادرة على تحمل مستويات مختلفة من الحرارة والرطوبة ، وتفي بمعايير السلامة الوظيفية ، وتكون سهلة الصيانة. تحتوي الأرضيات الخرسانية المزخرفة على جميع المكونات التي تحتاجها مجمو...

1 2
ما مجموعه2الصفحات
اترك رسالة
اترك رسالة
إذا أنت مهتم بمنتجاتنا وترغب في معرفة المزيد من التفاصيل ، يرجى ترك رسالة هنا ، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن

الصفحة الرئيسية

منتجات

حول

اتصل

English

Give us a call

+86-18059236229
banner
Solutions
  • Warehouse Flooring
    Warehouse Flooring

    Warehouse Flooring —— Warehouse Floor Designs Warehouse floor types must meet many different needs, from heavy traffic to shock absorption, exposure to extreme temperatures and providing cleaning convenience and maximum safety. These stringent requirements vary from industry to industry, thus requiring different types of flooring to meet different needs. These varieties range from custom floors fo...

  • Healthcare Flooring
    Healthcare Flooring

    Healthcare Flooring —— Polished Concrete For Healthcare Flooring The healthcare industry requires mission-critical performance from commercial flooring systems. The versatility of polished concrete offers a range of benefits that facilities should recognize. Polished concrete has become the solution of choice for many commercial customers, including healthcare, medical device and pharmaceutical ma...

  • Airplane Hangar Flooring
    Airplane Hangar Flooring

    Airplane Hangar Flooring —— Choosing Polished Concrete For Airplane Hangar Flooring We all know that airplane hangar flooring systems receive a lot of heavy traffic, and epoxy flooring solutions for airplane hangars are recommended frequently. But polished concrete may also be the right choice for your new airplane hangar flooring for some reasons: 1. DURABLE When prepared and installed properly, ...

  • Business Flooring
    Business Flooring

    Business Flooring —— Benefits of Concrete Floors for Businesses If you run a business, then you need to treat every small decision as a business decision and give it the same attention as if you were going to invest in a massive merger. Something as simple as choosing flooring for your property can directly impact your profit as it can mean higher or lower cost (depending on initial cost, cleaning...

  • Home Flooring
    Home Flooring

    Home Flooring —— Concrete Floors In Your Home Polished concrete floors are a great way to create an industrial vibe and can be used in every room, as shown in the categories below, kitchen, dining, living room, bathroom, bedroom, etc. You can create your own Industrial atmosphere whenever you want. Kitchen/Dining room Using polished concrete floors in dining rooms and kitchens is an extremely smar...

  • Education Flooring
    Education Flooring

    Education Flooring —— Try Concrete Flooring For Safety Flooring In Schools Children spend half their time at school. The architecture, environment and floors of the school are all important to the students and the overall atmosphere of the school. Many schools are turning to carpet floors and vinyl floors because they appear to be less expensive and easier to install and maintain. This floor is al...

  • Garage Flooring
    Garage Flooring

    Garage Flooring —— Garage Flooring Options Garage floor options range from paint finishes to easy-to-install spreading mats, no matter what you choose, covering is critical as garages tend to have simple concrete floors that are porous and prone to spills, leaks or damage and discoloration from simple daily wear and tear. Garage floors are a topic that is rarely considered because people are not p...

  • Food Service & Preparation Flooring
    Food Service & Preparation Flooring

    Food Service & Preparation Flooring —— Excellent performance of decorative concrete floors in dining rooms and kitchens For restaurants and food service establishments, floors must function in many different ways. Not only should they be attractive, but they should also be durable, able to withstand various levels of heat and moisture, meet job safety standards and be easy to maintain. Decorat...

1 2
A total of2pages
Leave A Message
Leave A Message
If you are interested in our products and want to know more details, please leave a message here, we will reply you as soon as we can.

Home

Products

About

contact